رئيس الإتفاق المراكشي : أناشد جماهير الوداد للحضور بكثافة لإنعاش خزينتنا

رئيس الإتفاق المراكشي : أناشد جماهير الوداد للحضور بكثافة لإنعاش خزينتنا

/ كأس العرش / الإثنين, 04 أبريل 2022 13:53

أوضح سعيد الشرع، رئيس نادي الاتفاق المراكشي، أن فريقه يستعد بشكل غير عادي لمباراة الغد، نظرا لكون المباراة غير عادية، حينما يستقبل الوداد الرياضي على أرضية الملعب الكبير بمراكش، لحساب دور الستة عشر من منافسات كأس العرش.

 

وأفاد المتحدث ذاته : “المقابلة التي ستجمعنا بنادي الوداد هي غير عادية مما يحتم ان تكون الاستعدادات بشكل غير عادي، كلنا حماس ورغبة في تحقيق الفوز والتأريخ لمفاجأة مدوية، لأن كأس العرش عودنا على المفاجئات”.

 

وتابع: “خلال هذه المقابلة ليس لدينا ما نخسر، نلعب أمام نادي الوداد وهو رائد الكرة الوطنية، إذا حققنا الانتصار فستكون مفاجئة من العيار الثقيل، واذا انهزمنا فسيبقى أمر عادي لأننا فريق فتي لا يتعدى عمره 12 سنة”.

 

وأردف: “المقابلة مناسبة للاعبين والأطر التقنية لكي يظهروا عن علو كعبهم، اللاعبين لديهم فرصة إبراز مواهبهم خلال هذه المواجهة وكل من تألق فيها سيفتح أمامه بابا للاحتراف مستقبلا، وهذا من دواعي السرور لدينا”.

 

وأضاف: “هذه المقابلة هي حديث الشارع المراكشي منذ مدة وطال انتظارها، تأخرت زهاء شهر بسبب ضغط المباريات لدى الوداد، وفوزنا عليه في المباراة الاعدادية سيدفعه لدخول المباراة بجميع عناصره”.

 

وزاد قائلا: “كنا نتمنى أن نلعب هذه المباراة بمركب محمد الخامس، ولكن بحكم أن قرار الجامعة حتم على فرق الهواة تستقبل بميادينها، رغم أننا لا نتوفر على ميدان للاستقبال، فكان الملاذ هو الملعب الكبير بمراكش الذي سيكلفنا 6 ملايين سنتيم جراء اللعب ليلا”.

 

وناشد رئيس الاتفاق المراكشي الجماهير الودادية من أجل الحضور بكثافة لمتابعة المباراة، في ظل عدم توفر فريقه على قاعدة جماهيرية كبيرة، مبرزا أنه يعلق الآمال على جمهور الوداد، لانعاش مالية الفريق، إذ ستخفف المداخيل المتوقعة من عبء الضائقة المالية.

 

Please publish modules in offcanvas position.