هذا ما قاله وليد الركراكي بخصوص نهائي كأس العرش بين الوداد و نهضة بركان

هذا ما قاله وليد الركراكي بخصوص نهائي كأس العرش بين الوداد و نهضة بركان

/ كأس العرش / الثلاثاء, 26 يوليوز 2022 20:43

أكد وليد الركراكي، مدرب فريق الوداد الرياضي، أن مهمته أمام نهضة بركان، في نهائي كأس العرش لن تكون سهلة.

 

وقال المدرب الودادي في تصريح صحفي، خلال الحصة التدريبية التي خاضها الفريق، عشية اليوم الثلاثاء، في ملعب "بنجلون": "علينا أن ندخل بتركيز كبير، والتعامل مع المباراة بطريقة خاصة، وأن نضع بين أعيننا التتويج بلقب كأس العرش".

 

وتابع: "من الضروري أن نتعامل بجدية، وبنفس الأسلوب الذي تعاملنا به مع نهائي دوري أبطال أفريقيا والمباراة التي حسمنا فيها لقب البطولة".

 

وأضاف: "نهضة بركان فريق قوي، ويسعى بدوره للتتويج بلقبه الثاني هذا الموسم بعد الكونفدرالية. مهمتنا لن تكون سهلة أمامه، وواجهناه مرتين في الدوري هذا الموسم، وعانينا كثيرا في التجربتين معا".

 

وأوضح المتحدث ذاته، قائلا: "لدي كل الثقة في اللاعبين، ليحترموا أي فريق، كما فعلوا سابقا مع الفتح، والرجاء البيضاوي أو شباب المحمدية في رحلة الكأس".

 

واستطرد: "لن نتأثر بالغيابات نحن عائلة ولدي كل الثقة في الأسماء المتاحة، هذا لا يعني أن الأسماء التي رحلت كأشرف داري ومبينزا أو الغائب كجبران (سّْبَعْ دْيَالْنَا) بسبب الإيقاف، لا تعتبر بارزة وكانت من بين الركائز الأساسية للفريق، لكن الكل جاهز للقيام بعمله وتقديم الإضافة، في مقدمتهم جلال الداودي الذي سيكون حاضرا".

 

واختتم حديثه قائلا: "المباراة ستكون 50-50، والكل تابع المفاجآت التي كانت في مباريات الكأس منذ الأزل، سندخل بعزيمة قوية لتحقيق اللقب وإسعاد جماهيرنا، ولكي يكتب كل لاعب إسمه بأحرف من ذهب في تاريخ النادي، بعد موسم شاق بدون راحة أو انتدابات.. مزال الدرارِي باقِّي فيهم الجوع".

 

ويلاقي الوداد الرياضي، نهضة بركان، بعد غد الخميس، في نهائي كأس العرش، فوق أرضية ملعب "الأمير مولاي عبد الله" في العاصمة الرباط، في انتظار الحسم في موعد "صافرة البداية" خلال قادم الساعات.

Please publish modules in offcanvas position.