تسريبات تؤكد سيطرة الترجي على التحكيم الإفريقي و تضع الفريق التونسي في قلب فضيحة جديدة

تسريبات تؤكد سيطرة الترجي على التحكيم الإفريقي و تضع الفريق التونسي في قلب فضيحة جديدة

/ الرياضة العربية / الجمعة, 13 ماي 2022 14:41

وضعت تسريبات لمسؤول في الترجي التونسي، يتحدث فيها عن تأثير فريقه على قرارات لجنة الحكام في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، وضعت أبناء باب السويقة في قلب فضيحة جديدة.

 

وقال وسام خواجة المسؤول بالترجي التونسي، لبعض أصدقائه، لا يظهرون في الفيديو الذي تم تناقله على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي، إن ناديه يتحكم في لجنة الحكام داخل “الكاف” بمساعدة التونسي طارق البوشماوي، العضو السابق في اللجنة التنفيذية لـ”فيفا” والـ”كاف”، قائلا: “المغاربة ظنوا أنهم قضوا على الفساد في لجنة الحكام بتنحية البوشماوي من رئاستها.. لكن كنا نتواصل بلائحة الحكام لاختيار من يقود مباراة الذهاب ومن يحكم في الإياب”.

 

وأضاف المتحدث نفسه: “الترجي كان يقضي الأمر في مباريات الذهاب، باختيار حكام يحابوننا.. ثم نختار الحكم الجنوب إفريقي غوميز، الذي لا تغريه أموال الخصوم، ليقود مباريات العودة. مؤكداً أن هذه هي كرة القدم، بالقول: “إما تقبل بذلك أو ترفض”.

 

و كان فريق الوداد الرياضي أكثر من تضرر بفعل تدخل مسؤولي فريق الترجي في إختيار الحكام و رشوتهم حيث عانى في مبارتي النهائي لسنة 2019 سواء بالدار البيضاء أو في تونس فيما أصبح يعرف فيما بعد بفضيحة رادس.

Please publish modules in offcanvas position.