طاقم تحكيم مصري لمباراة الوداد ضد الترجي يتقدمهم حكم سبق للوداد أن احتج على تعيينه

طاقم تحكيم مصري لمباراة الوداد ضد الترجي يتقدمهم حكم سبق للوداد أن احتج على تعيينه

/ دوري أبطال إفريقيا / الجمعة, 27 أكتوبر 2023 15:16

عينت لجنة التحكيم التابعة للكونفدرالية الإفريقية، طاقما تحكيميا من مصر لقيادة مباراة ذهاب نصف نهائي الدوري الإفريقي (السوبر ليغ)، بين الوداد الرياضي والترجي التونسي.

 

ويتكون الطاقم التحكيمي المصري، من الحكم الدولي أمين عمر، ويساعده كل من يوسف البساطي وسامي هلهل، فيما أسندت مهمة الحكم الرابع لمحمود البنا.

 


وعينت ذات اللجنة أيضا حكام تقنية الفيديو ال (ڤار) للحكمين المصريين محمود عاشور ومحمد عادل. يذكر أن مباراة الذهاب عن ذات المنافسة بين الفريقين، ستقام بعد غد الأحد، بمركب محمد الخامس، إنطلاقا من الساعة السابعة مساء، فيما مباراة الإياب ستقام الأربعاء القادم على ملعب حمادي العقربي بتونس، على الساعة 16.

 

و سبق لنادى الوداد الرياضى أن تقدم،  باحتجاج رسمى لدى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم كاف، على تعيين الحكم المصرى أمين عمر لقيادة مباراة الإياب، أمام شباب بلوزداد الجزائرى، في إياب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2022.

 

و أشار الوداد أشار فى شكواه للكاف إلى الحالات التحكيمية "المثيرة" التى كان وراءها المصرى أمين عمر ، فى مباراة الوداد أمام الملعب المالى فى الدور التمهيدى الثانى لدورى أبطال أفريقيا 2021.

Please publish modules in offcanvas position.