رسميا : مباراة الوداد و كايزر شيفس بالقاهرة و هذا هو التاريخ الأقرب للمباراة

رسميا : مباراة الوداد و كايزر شيفس بالقاهرة و هذا هو التاريخ الأقرب للمباراة

/ دوري أبطال إفريقيا / الأحد, 14 فبراير 2021 22:14

أعلن نادي الوداد الرياضي، بشكل رسمي، نقل مباراته أمام كايزر شيفس الجنوب أفريقي إلى القاهرة، وبالتحديد ملعب "السلام"، بعدما تعذَّر إجراؤها في المغرب، بسبب القيود التي تفرضها السلطات المحلية لتفادي انتشار السلالة المتحورة لفيروس "كورونا" المتفشية في جنوب أفريقيا.

 

وقال ممثل الكرة الوطنية في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، ضمن بلاغٍ له: "ننهي إلى علم الجمهور الودادي الكريم أنه تقرر إجراء المباراة التي ستجمع الوداد وكايزر شيفس الجنوب إفريقي بملعب السلام بالقاهرة".

 

وأضاف: "تتوجه إدارة الوداد الرياضي بالشكر الجزيل لفوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الذي لم يذَّخر جهدا في سبيل إيجاد ملعب محايد بإمكانه احتضان المباراة، حيث كثف من اتصالاته، رغم أن الاتحاد الإفريقي أمهل الجامعة 24 ساعة فقط لتحديد مكان إجراء المباراة".

 

وأكدت مصادر متطابقة، أن الموعد الأقرب لإجراء هذه المواجهة، هو يوم الجمعة القادم الموافق لـ19 من شهر فبراير الجاري، في انتظار موافقة رسمية من السلطات المحلية، إلى جانب الاتحاد الأفريقي للعبة.

 

وكانت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، قد قررت برمجة مواجهة الوداد الرياضي وضيفه الفتح الرباطي، بعد غد الثلاثاء 16 من الشهر ذاته، لكن في ظل هذه المستجدات المتعلقة بنقل اللقاء القاري لمصر، يبقى مصير هذه المباراة المحلية "غامضا" وقد تتأجل إلى موعد لاحق، في انتظار القرار الرسمي.

Please publish modules in offcanvas position.