إيبولا يهدد مباراة جديدة للوداد بدوري الأبطال

إيبولا يهدد مباراة جديدة للوداد بدوري الأبطال

/ دوري أبطال إفريقيا / الإثنين, 15 فبراير 2021 15:47

أعلنت غينيا حدوث تفشي فيروس إيبولا في إحدى مناطقها، أمس الأحد، ودعت الحكومة الناس إلى احترام إجراءات النظافة والوقاية وإبلاغ السلطات الصحية بعلامات المرض، علما أن السلطات أطلقت استجابة منسقة لتفشي المرض، وتم طلب تسريع شراء لقاحات الإيبولا من منظمة الصحة العالمية.

 

و من المقرر أن يواجه فريق الوداد الرياضي لكرة القدم مضيفه حوريا كوناكري الغيني، منتصف شهر مارس القادم، برسم منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال افريقيا الشيء الذي قد يهدد إقامة المواجهة المذكورة في موعدها.

 

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد وجهت رسالة الى الاتحاد الافريقي لكرة القدم أمس الأحد، بعد توصلها الى اتفاق مع نظيرتها المصرية تؤكد فيه استعداد ها لاستضافة مباراة الوداد وكايزرشيفز الجنوب إفريقي برسم الجولة الاولى من دوري أبطال افريقيا بملعب السلام بالقاهرة يوم 19 فبراير، موضحة أن ذلك جاء بعد اتصالات مكثفة قامت بها جامعة الكرة رغم المدة القصيرة التي حددها الاتحاد الافريقي لكرة القدم.

 

كما أنه من المقرر أن يواجه النادي الأحمر الثلاثاء 23 فبراير الجاري، مضيفه بيترو أتلتيكو الأنغولي، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات لعصبة الأبطال.

Please publish modules in offcanvas position.