كايزر شيفس يرفض السفر لمصر لمواجهة الوداد و يطالب ببرمجة جديدة

كايزر شيفس يرفض السفر لمصر لمواجهة الوداد و يطالب ببرمجة جديدة

/ دوري أبطال إفريقيا / الثلاثاء, 16 فبراير 2021 14:38

أعلن فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي لكرة القدم، عن صعوبة سفر بعثة فريقه إلى القاهرة، من أجل مواجهة الوداد الرياضي، على أرضية ملعب السلام، برسم الجولة الأولى، من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

 

وقال كايزر تشيفز عبر بلاغ رسمي، أنه قد تلقى أخيرًا اتصالًا من ”الكاف“ عبر الاتحاد الجنوب إفريقي، ظهر أمس الاثنين، بخصوص المباراة التي ستجمعه أمام النادي الأحمر، والتي لم تجر كما كان مقررًا لها يوم السبت 13 فبراير في الدار البيضاء، بسبب عدم إصدار تأشيرات لرؤساء الاتحاد لدخول المغرب.

 

وأضاف النادي، "تشير الرسالة المرسلة عبر البريد الإلكتروني إلى إعادة المباراة بين الفريقين يوم الجمعة 19 فبراير في ملعب السلام بالقاهرة، واستجاب النادي للرسالة منذ ذلك الحين، مشيرين إلى بعض العوائق التي ستعيق احترام موعد المباراة الجديد المقترح وهو في غضون ثلاثة أيام.

 

وأوضح النادي في بيانه، أن "السببان الرئيسيان هما تحديات التأشيرة ولوجستيات السفر نظرًا للإخطار الذي مدته ثلاثة أيام لبدء المباراة، سيظل النادي يواجه تحديات مماثلة من السفارة المصرية لأن الأمر يستغرق سبعة أيام عمل على الأقل للحصول على الموافقة على التأشيرات التي ستمكننا من السفر إلى مصر. سيشكل تأمين الرحلات الجوية في هذه الساعة المتأخرة تحديًا أيضًا نظرًا لأن بعض شركات الطيران لا تعمل بسبب قيود (كورونا)".

 

واختتم كايزر تشيفز، أنه بناءً على ما سبق قد يكون لهذا تأثير سلبي على مباراة دوري أبطال إفريقيا ضد حوريا الغيني المقررة يوم الثلاثاء 23 فبراير من الشهر الجاري، مقترحا أن تلعب المواجهة في وقت لاحق.

Please publish modules in offcanvas position.