هدف الكرتي المرفوض يشعل إجتماع الكاف بنقاش صاخب

هدف الكرتي المرفوض يشعل إجتماع الكاف بنقاش صاخب

/ دوري أبطال إفريقيا / السبت, 15 ماي 2021 19:58

أورد موقع كورة إستنادا إلى مصدر مقرب من الكاف أن هدف وليد الكرتي لاعب الوداد الذي لم يحتسب في مباراة فريقه أمام مولودية الجزائر بدوري أبطال أفريقيا، كان محورا لنقاش صاخب بين الأعضاء قبل افتتاح اجتماع المكتب التنفيذي.

 

وأضاف ذات المتحدث أن تزامن عقد اجتماع المكتب التنفيذي مع توصل الكاف بخطاب احتجاج شديد اللهجة من الوداد حظي بمساحة نقاش خاصة تدخل فوزي لقجع ممثل المغرب بالجهاز وعضو كونجرس الفيفا الذي تحدث بنوع من الغضب في حضور باتريس موتسيبي رئيس الكاف بعد أن عاين الجميع الهدف واستغربوا عدم احتسابه.

 

وقال المصدر: "لقجع وعدد من أعضاء تنفيذية الكاف لم يرقهم الذي حدث وكانت مداخلة لقجع قوية إذ قال إن حضور تقنية الفيديو كان سيكون فارقا وحاسما مبديا أسفه لغيابها عن مباريات دور الثمانية في مسابقتي دوري الأبطال والكونفيدرالية ومستغربا سر استهداف الوداد المتكرر برفض أهداف سليمة له في هذه المسابقة كان نفس اللاعب الكرتي صاحبها.

 

وخلص الاجتماع إلى أن الفار سيكون حاضرا في المباريات المقبلة مع تأكيد موتسيبي أن كورونا والقيود الجوية المفروضة على عدد من الرحلات الجوية بين الدول الأفريقية سبب عدم العمل بها لحاجة كل هذه المباريات ل 48 حكما متخصصا.

Please publish modules in offcanvas position.