فوزي البنزرتي قبل مواجهة مولودية  الجزائر : ليس هناك مباراة سهلة

فوزي البنزرتي قبل مواجهة مولودية الجزائر : ليس هناك مباراة سهلة

/ دوري أبطال إفريقيا / الجمعة, 21 ماي 2021 15:16

يواجه فريق الوداد الرياضي نظيره مولودية الجزائر، غدا السبت بداية من الساعة الخامسة مساء، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وفي هذا الصدد، قال فوزي البنزرتي مدرب الوداد الرياضي، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، إنه لا يخشى المنافسين بقدر ما يخشى أداء فريقه، مؤكدا بأن ليس هناك مباراة سهلة وأخرى صعبة، وأهم شيء لديه هو أن يقوم كل لاعب من فريقه بالدور الموكل له.

 

وأضاف البنزرتي “لا أطلب من اللاعبين سوى تقديم أداء جيد، وهدفي الأساسي يتمثل في تحقيق نتيجة الفوز سواء داخل الميدان أو خارجه”.

 

وأردف المتحدث نفسه، “متفاؤل بتخطي عقبة مولودية الجزائر ولو أن المهمة ستكون صعبة، وفريقي سيدخل المباراة بصفوف مكتملة، وجميع اللاعبين على أتم الاستعداد”.

 

وفي الجهة المقابلة، يتطلع مولودية الجزائر إلى العودة بالتأهل من قلب البيضاء بعد تعادل الفريقين بالجزائر بهدف لمثله، رغم صعوبة الأمر، وهو الأمر الذي أكده نغيز في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة.

 

وعلاقة بالموضوع، قال نبيل نغيز، مدرب مولودية الجزائر، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة “ننخرط في تحضيرات عادية جدا، ليس لدينا حسابات في هذه المباراة، كل شيء واضح بالنسبة لنا، 90 دقيقة هي المرحلة الفاصلة للتأهل إلى نصف النهائي، أتمنى أن تذهب المقابلة في منحاها الطبيعي والأفضل سنهنئه ونبارك له التأهل”.

 

وأضاف: “الوداد فريق له خبرة واسعة ويزخر بلاعبين دوليين مُتمرّسين، وقد كان في الخمس سنوات الأخيرة حاضراً بقوة في الأدوار النهائية، لكن من جانبنا يتملّكنا الطموح ونتطلع إلى إحراز هدف خارج الميدان ومن ثم مناقشة أطوار اللقاء بما يجب”.

 

جدير بالذكر، أن مباراة الذهاب التي جرت أطوارها على أرضية ملعب 5 جويلية بالجزائر، انتهت بالتعادل الإيجابي بين الطرفين هدف لمثله.

Please publish modules in offcanvas position.