مصادر : مباراة كايزر شيفس و الوداد أجريت بدون فار

مصادر : مباراة كايزر شيفس و الوداد أجريت بدون فار

/ دوري أبطال إفريقيا / الأحد, 27 يونيو 2021 15:47

أكدت عدة تقارير صحفية أن مباراة الوداد الرياضي ومضيفه كايزر شيفس الجنوب أفريقي، التي دارت أطوارها على أرضية ملعب "سوكر سيتي" بجوهانسبورغ، لحساب إياب المربع الذهبي لدوري أبطال أفريقيا، قد أجريت بدون تقنية الفيديو.

 

و أوردت ذات المصادر أن مكونات الوداد الرياضي ذهبوا بعد المباراة للتأكد من وجود "الفار"، قبل أن يصطدموا بإخبار من بعض المتواجدين في الملعب يؤكد لهم عدم اشتغاله.

 

وشهدت مباراة الأمس العديد من الحالات التحكيمية التي استلزمت العودة لتقنية الفيديو، غير أن الحكم الكونغولي ندالا قرر مواصلة اللعب وعدم مراجعة اللقطات، وهو ما أثار الشكوك داخل مكونات وأنصار الفريق الأحمر.

 

وكان عزيز بنيج، محلل قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، قد أشار إلى أن الوداد الرياضي تعرض لمؤامرة تحكيمية في مباراة الأمس، حيث قال: "ضربتا جزاء لم يتم العودة لهما أو الإعلان عنهما، حتى تقنية الفيديو لم أشاهدها بتاتا في اللقاء، الحكم يضع فقط يده على أذنه"، ليرد عليه المقدم: "السماعة كانت في الأذن الثانية".

 

وغادر الوداد الرياضي المسابقة الأغلى في القارة السمراء بعد هزيمته أمام كايزر شيفس الجنوب أفريقي ذهابا على أرضية "دونور" بهدف نظيف، وتعادله سلبيا على أرضية ملعب "سوكر سيتي" بجوهانسبورغ.

Please publish modules in offcanvas position.