فوزي لقجع : كل المغاربة سيكونون وداديين ضد الأهلي

فوزي لقجع : كل المغاربة سيكونون وداديين ضد الأهلي

/ دوري أبطال إفريقيا / السبت, 21 ماي 2022 17:14

صرح فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بأن الجماهير المغربية عامة ستكون وراء فريق الوداد الرياضي في نهائي دوري أبطال إفريقيا ضد الأهلي، من أجل تحقيق تتويج جديد للكرة المغربية.

 

وأضاف فوزي لقجع في تصريح خص به إذاعة راديو مارس: “كلنا سنكون رهن إشارة فريق الوداد الرياضي من أجل تحقيق اللقب الثالث في تاريخ الفريق في المسابقة الإفريقية من جهة، وإضافة لقب جديد لخزينة الكرة المغربية من جهة أخرى ومواصلة الخط التصاعدي الذي حققته الكرة الوطنية منذ وقت معين”.



وتابع رئيس الجامعة: ” المجموعة الودادية ستدخل تجمعا إعداديا مباشرة بعد مواجهته المحلية أمام أولمبيك خريبكة، بمركز محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، من أجل الإعداد جيدا للمواجهة الحاسمة”.


وأضاف: ” التجمع سيكون تحت إشراف الجامعة وأنا شخصيا سأتابع هذا التجمع بالتنسيق مع الإدارة التقنية للفريق الأحمر ورئيس النادي سعيد الناصيري، ليمر في أحسن الظروف”.

 

وجدير بالذكر أن الوداد الرياضي تأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، على حساب بيترو أتليتيكو الأنغولي، فيما الأهلي المصري ضمن بطاقة العبور إلى المباراة الختامية بعد اكتساح وفاق سطيف الجزائري.

Please publish modules in offcanvas position.