الوداد يلجأ للكاف بسبب مشكل التأشيرات النيجيرية

الوداد يلجأ للكاف بسبب مشكل التأشيرات النيجيرية

/ دوري أبطال إفريقيا / الجمعة, 30 شتنبر 2022 11:40

اضطر الوداد الرياضي لكرة القدم إلى بعث رسالة إلى الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، من أجل إطلاعها على الصعوبات التي يواجهها الفريق، بغية الحصول على تأشيرات السفر إلى نيجيريا، لمواجهة نادي ريفيرز يونايتد النيجيري، برسم ذهاب الدور التمهيدي الثاني من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

 

وطالب الوداد «الكاف» بضرورة التدخل لحل هذه الأزمة، مشيرا في مراسلته إلى أن الفريق طلب الحصول على 50 تأشيرة للدخول إلى نيجيريا، لكن القنصلية النيجيرية أخبرت النادي الأحمر أنه لا يمكنها اعتماد كل التأشيرات، وأن الأمر سيقتصر فقط على عدد معين فقط، على أن يحصل باقي الأفراد على التأشيرات بعد وصولهم إلى الأراضي النيجيرية.

 

وقرر الوداد مراسلة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، لإخباره بجميع الوقائع، حتى يبقى الأخير مطلعا على المستجدات ويتدخل لحل الأزمة، إذ كشف مصدر مسؤول داخل الفريق الأحمر أن الوداد متخوف من أن يتعرض لعراقيل، في حال ترك أمر الحصول على التأشيرة إلى غاية الوصول إلى نيجيريا، مؤكدا أنه يُحتمل أن يتم منع الأفراد بدون تأشيرة من الدخول إلى نيجيريا، وبالتالي فالفريق سيحرم من عدة أفراد بوفده الرسمي، وهو ما من شأنه أن يؤثر على النادي الأحمر في مباراته ضد ريفيرز يونايتد.

 

وتابع المصدر ذاته أن الوداد يرغب في أن يشد الرحال إلى نيجيريا وهو مستوفي جميع الإجراءات القانونية، وتفادي أي ارتباك محتمل.

Please publish modules in offcanvas position.