نظرا للتساقطات المطرية  التي عرفتها مدينة الرباط، والتي أصبحت على إثرها أرضية ملعب المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله لا تستوفي لشروط إقامة مباراة نصف النهائي بين كروز أزول المكسيكي  و ريال مدريد الإسباني قررت اللجنة المنظمة لكأس العالم للأندية باتفاق مع أعضاء اللجنة المنظمة التابعة للفيفا ما يلي:

1- إجراء مباراة نصف النهائي (المباراة 4) بين كروز أزول وريال مدريد بالملعب الكبير بمراكش يوم الثلاثاء 16 دجنبر على الساعة السابعة و النصف مساء.

2- التذاكر التي تم اقتناؤها و الخاصة بملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط ستبقى صالحة بمدينة مراكش و على أصحاب هذه التذاكر تتبع الإشارات المتواجدة في الملعب و الولوج عبر المدخل المشار إليه على التذكرة.

3- التعويض الفوري لكل الجماهير التي يتعذر عليها حضور المباراة بمراكش، ابتداء من يوم الاثنين 15 دجنبر 2014 على الساعة  10 صباحا  إلى غاية الثلاثاء 16 دجنبر على الساعة السابعة مساء، وذلك على مستوى نقط البيع التالية:

- تطوان، ملعب سانية الرمل

- الرباط، ملعب الفتح (المكتبة الوطنية)

- الدار البيضاء، ملعب محمد الخامس

- مراكش، ملعب الحارثي

و للمزيد من المعلومات تضع لجنة التنظيم المحلية الرقم التالي رهن إشاراتكم  00212522438138            

 

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية